فريق القيادة

Khaled Muhtadi

خالد مهتدي

الرئيس التنفيذي

أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تشمل الأدوار السابقة التي شغلها خالد مستشارًا تنفيذيًا في شركة توال، ونائب رئيس العمليات في IHS Towers، ونائب رئيس ممارسة الخدمات المدارة في إريكسون، بالإضافة إلى مناصب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في مجموعة زين وأوراسكوم تيليكوم. حصل خالد مهتدي على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر ودرجة الماجستير في هندسة البرمجيات من جامعة جورج ميسون.

مبشر نزار

المدير المالي

يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات والصناعات المالية، كما شغل مؤخرًا مناصب عليا في شركة الاتصالات السعودية وشركة Keuhne Nagel بالمملكة العربية السعودية. لقد لعب دورًا رائدًا في تمويل الشركات والخزانة وإعداد التقارير المالية والرقابة ووظائف الاستثمار في المؤسسات الكبيرة. وقد شارك بشكل مباشر في إنشاء شركة توال وقاد الشؤون المالية والمهام ذات الصلة أثناء عملية الاقتطاع. ومرحلة الإعداد. وهو حاصل على شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA) وحاصل على درجة الماجستير في العلوم المالية.

فيصل العريفي

مدير الموارد البشرية

يتمتع بخبرة تزيد عن 12 عامًا في إدارة الموارد البشرية في قطاعي البنوك والتأمين. شغل منصب مستشار الموارد البشرية ومناصب عليا أخرى في بنك ساب. يتمتع بخبرة قوية في إدارة الموارد البشرية والتخطيط الاستراتيجي وتنمية المواهب والتدريب والشراكة التجارية والقيادة. حصل على درجة البكالوريوس والماجستير في نظم المعلومات الإدارية وتكنولوجيا المعلومات من المملكة المتحدة.

عصام النبراوي

المدير الفني

يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في قطاع الاتصالات، وقد تولى مؤخرًا منصبًا قياديًا في شبكات وزين. كان يقود عمليات التشغيل والصيانة في شركة زين والتي تشمل البنية التحتية السلبية ومؤسسة النفط الوطنية وتكنولوجيا المعلومات. وهو متخصص في قيادة وإدارة مشاريع الاتصالات بما في ذلك التشغيل والصيانة وطرح الشبكة. حصل على درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات.

Muhammad Ayub

محمد أيوب

مدير تكنولوجيا المعلومات

يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والقطاعات العامة في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. لديه خلفية في إنشاء قطاع التكنولوجيا والإشراف عليه بنجاح للعديد من المشاريع الجديدة وقاد العديد من مشاريع التحول. أيوب حاصل على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر وماجستير في إدارة الأعمال. من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة

محمد السديري

المدير التجاري

يتمتع بخبرة 10 سنوات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصناعات الأخرى. لديه خلفية في القطاع التجاري في مجموعة STC وشركات أخرى. حصل محمد على برنامج القيادة من جامعة ميشيغان، وحصل على درجة الماجستير في تكنولوجيا نظم المعلومات من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.