أعضاء مجلس الإدارة

Eyas Aldossari

إياس الدوسري

رئيس مجلس الإدارة

رئيس قسم استشارات الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويعمل لدى صندوق الاستثمارات العامة منذ مايو 2021. يتمتع إياس بخبرة كبيرة في معاملات السوق العامة والخاصة، والعلاقات مع البنوك الرائدة والشركات الاستشارية في المملكة.

Kamal Daswani

كمال دسواني

أعضاء مجلس الإدارة

مدير قسم الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (قطاع TMT) ويعمل لدى صندوق الاستثمارات العامة منذ مارس 2020. كمال هو رئيس قطاع الاتصالات والبنية التحتية الرقمية ويشرف حاليًا على استثمارات صندوق الاستثمارات العامة الحالية والجديدة في هذا القطاع.

Prashant Chopra

براشانت شوبرا

أعضاء مجلس الإدارة

مدير أول في مجموعة خلق القيمة التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (OVCG) ويعمل لدى PIF منذ ديسمبر 2019. يتمتع براشانت بخبرة كبيرة في الأدوار الاستشارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا والاتصالات وهو مسؤول حاليًا عن NewCo Scale Up ضمن فريق OVCG.

فيكاس باثلا

أعضاء مجلس الإدارة

نائب الرئيس الأول لقسم الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (قطاع TMT) ويعمل مع صندوق الاستثمارات العامة منذ نوفمبر 2018. يتمتع فيكاس بخبرة كبيرة في قطاع الاتصالات، والتمويل/هيكلة الصفقات، والتنفيذ، ويشرف حاليًا على استثمارات صندوق الاستثمارات العامة الحالية والجديدة في هذا القطاع.